سان جيرمان طلب صفقة تبادلية مع برشلونة

كتب في 28 سبتمبر 2018 - 11:06 ص
مشاركة

كشفت تقارير صحفية عن طلب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى من نظيره نادى برشلونة الإسبانى إجراء صفقة تبادلية من أجل السماح برحيل لاعب وسط الفريق أدريان رابيو بالإنتقال إلى النادى الكتالونى خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادى باريس سان جيرمان طلب من برشلونة الحصول على خدمات نجم وسط البارسا سيرجيو بوسكيتس خلال مفاوضات النادى الكتالونى من أجل ضم أدريان رابيو من النادى الباريسى.

إقرأ أيضا : راموس يطالب ريال مدريد بصفقة عاجلة

ورفضت إدارة النادى الباريسى جميع محاولات برشلونة من أجل الحصول على خدمات رابيو، على الرغم من رفض اللاعب تجديد عقده مع النادى والذى ينتهى فى يونيو من العام المقبل، ويحق التوقيع لأى نادٍ جديد فى شهر ينارير المقبل.

وكان برشلونة قد حاول خلال الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد مع أدريان رابيو لتعزيز خط وسط الفريق، خاصة بعد رحيل الثنائي اندريس إنييستا إلى فيسيل كوبى اليابانى والبرازيلى باولينيو إلى جوانزو إيفرجراند الصينى.

جدير بالذكر أن برشلونة نجح فى تجديد عقد نجم خط وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس أمس الخميس حتى عام 2023، مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 500 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون يورو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *