الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الإنجليزي وست هام يزيد من معاناة مانشستر يونايتد بثلاثية

وست هام يزيد من معاناة مانشستر يونايتد بثلاثية

كتب في 29 سبتمبر 2018 - 2:28 م
مشاركة

زاد وست هام يونايتد من أوجاع مانشستر يونايتد ومديره الفنى جوزيه مورينيو، بعد أن حقق الفوز على الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على الملعب الأولمبى فى لندن، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

انتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين، حيث سجل الهدف الأول، البرازيلى فيليبى أندرسون فى الدقيقة السادسة، بعد أن استقبل عرضية الأرجنتينى زاباليتا بمهارة كبيرة، ليضعها داخل شباك الحارس دى خيا.

واحرز الأوكرانى أندري يارمولينكو الهدف الثانى فى الدقيقة 43، بعد أن اصطدمت تسديدته بمدافع اليونايتد فيكتور لينديلوف، لتغير اتجاهها لمرمى دى خيا.

وكانت أخطر فرص اليونايتد فى الشوط، رأسية المهاجم روميلو لوكاكو، والتى ارتدت من العارضة.

فى الشزط الثانى وساصل اليونايتد ضغطه علىا مرمى وست هام، ليتمكن البديل ماركوس راشفورد من تقليص الفارق فى الدقيقة 71، قبل أن يقضى النمساوى ماركو أرناوتوفيتش على آمال اليونايتد، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 74.

وبتلك النتيجة توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط فى المركز الثامن مؤقتا، وقد تكون خسارة اليوم المسمار الأخير فى نعش البرتغالى مع الشياطين الحمر، بعد أن ساءت النتائج بصورة كبيرة منذ بداية الموسم، فيما ارتفع رصيد وست هام إلى 7 نقاط فى المركز الثانى عشر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.