محترفان جديدان في قائمة هيرفي رونار

كتب في 30 سبتمبر 2018 - 6:55 م
مشاركة
هيرفي رونار يفكر في استدعاء حارس جديد للمنتخب المغربي

وجه المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، الفرنسي هيرفي رينار الدعوة للاعبين مغربيين محترفين في أوروبا، من أجل اللحاق بأسود الأطلس المقبلين على مواجهة منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

إقرأ أيضا : رونار يعيد أزارو الى تشكيلة الأسود في مباراة القمر

وذكرت مصادر اعلامية أن الفرنسي هيرفي رونار وضع في القائمة الأولية التي جهزها كلا من مهدي بوربيعة متوسط ميدان ساسولو الإيطالي، بالإضافة إلى مالكوم إدجوما لاعب لوريان الفرنسي، والمنحدر من أب كاميروني وأم مغربية، الذي سبق له الحضور مؤخرا رفقة المنتخب المغربي الرديف.

و لن يقوم رونار بالعديد من التعديلات على الأسماء التي كانت حاضرة خلال المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي أمام مالاوي، مع حرصه على استدعاء القائد مهدي بنعطية لاعب يوفنتوس، الذي كان قد غاب عن اللقاء الأخير لأسود الأطلس. بالمقابل، من المنتظر أن تشهد لائحة مدرب المغرب الجديدة غياب اللاعب مبارك بوصوفة الذي لم يرتبط لحد اللحظة بأي فريق، فيما سيعود حارس مرمى ملقة الإسباني منير المحمدي، لحماية عرين الأسود، فيما كان قد تابع المباراة الأخيرة أمام مالاوي من دكة البدلاء، بعدما شارك حارس جيرونا ياسين بونو أساسيا.

يذكر أن المنتخب المغربي الأول، سيدخل معسكرا إعداديا، استعدادا لمواجهة منتحب جزر القمر ابتداء من 10 أكتوبر/ تشرين الأول، على أن تخوض كتيبة رينار المواجهة في ملعب محمد الخامس ثلاثة أيام بعدها، والسفر بعد ذلك مباشرة عبر طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب ضد جزر القمر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *