php hit counter

رسميا.. تييرى هنرى يتولى تدريب موناكو حتى 2021

13 أكتوبر 2018 - 12:01 م

أعلن نادى موناكو الفرنسى اليوم السبت عن تعيينه النجم السابق تييرى هنرى مديرا فنيا جديدا حتى عام 2021، وسوف يبدأ مشواره مع فريق الإمارة بداية من يوم الاثنين المقبل ولمدة 3 سنوات مقبلة.

ويأتى تولى تييرى هنرى صاحب الـ41 عاما تدريب نادى موناكو الفرنسى، خلفا للمدرب البرتغالى ليوناردو جارديم الذى أقيل من منصبه أول أمس الخميس بسبب سوء نتائج الفريق وتراجع ترتيبه بجدول ترتيب الدور الفرنسي.

وقال هنرى بعد تعيينه مدربا جديدا لنادى الإمارة الفرنسية:” أود أن أشكر إدارة موناكو لإعطائي فرصة لتدريب الفريق الخاص بي، أنا سعيد بالعودة من جديد إلى موناكو وأنا أمتلك الحماس الكبير على مواجهة التحديات المقبلة، ولا أستطيع الانتظار للقاء اللاعبين لبدء العمل معهم”.

وسيترك تييرى هنرى مع توليه المسئولية الفنية لنادى موناكو الفرنسى منصبه كمدرب مساعد مع المنتخب البلجيكي بقيادة الإسباني روبرتو مارتينيز، والذى ساهم فى حصول منتخب الشياطين الحمر على المركز الثالث بكأس العالم 2018 فى روسيا.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسى السابق بدأ مشواره مع كرة القدم بين صفوف نادى موناكو فى الفترة بين عامى 1993 حتى 1999، حيث خاض 141 مباراة ونجح فى تسجيل 28 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.