php hit counter

رونار: مستعدون لفك عقدة الكاميرون والتأهل لنهائيات كأس افريقيا

18 أكتوبر 2018 - 9:01 م
36 لاعبا باللائحة الأولية للمنتخب المغربي استعدادا لمباراة مالاوي

نشر مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، ظهر اليوم الخميس، تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يشدد من خلالها على أن تركيزه بأكمله منصب على القمة الكروية المنتظرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون، والتي ستقام في 16 نونبر على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء.

إقرأ أيضا : فريق أوروبي كبير يريد أزارو

وعلق الناخب الوطني قائلا: » دعونا نأخذ معاً التحدي المتمثل في الفوز للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية، على منتخب الأسود التي لا تقهر » واضاف : « سنحتاجك جميعًا يوم 16 نونبر، ديما مغرب « .

تدوينة الثعلب الفرنسي جاءت بعد الانتقادات العديدة التي تلقاها بعد المباراة المزدوجة أمام القمريين، واعتماده في لائحته على لاعبين بدون فريق، وآخرين بدون تنافسية، في حين تم إقصاء عناصر وطنية تألقت بشكل لافت مع أنديتها، وشاركت بشكل منتظم بالمنافسات الكروية.

وسيكون للطاقم التقني المشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي، اجتماع هام مع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، قبل مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية « كان 2019″، والتي ستحسم نتيجتها بنسبة كبيرة مستقبل المجموعة للمشاركة بالعرس الكروي القاري، المقرر له أن يقام بالكاميرون، شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.