الرئيسية أخبار رياضية الواف تطمح للإطاحة بالرجاء وكتابة تاريخ جديد لممثل فاس

الواف تطمح للإطاحة بالرجاء وكتابة تاريخ جديد لممثل فاس

كتب في 3 نوفمبر 2018 - 11:34 ص
مشاركة

يلتقي نادي الوداد الفاسي، نظيره نادي الرجاء الرياضي، مساء يومه السبت، على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، في تمام الساعة الخامسة مساء، وكله طموح و رغبة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ينتزع من خلالها ممثل مدينة فاس مقعدا بنهائي مسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم.

وتعرف مسابقة كأس العرش مفاجآت من العيار الثقيل، طيلة مسار المسابقة التي انطلقت سنة 1956، فالكثير من الأندية المنتمية للأقسام السفلى خرجت عن المألوف وقارعت كبار الأندية المغربية، وتوجت باللقب، في مشهد غير متوقع من بطولة الكأس الفضية .

إقرأ أيضا : مباراة استعراضية بمدينة العيون بمشاركة رونالدينيو و ريفالدو

وتبقى أكبر مفاجأة هي التي حققها فريق مجد المدينة، موسم 1999/2000، عندما تمكن من انتزاع لقب كأس العرش، وسط دهشة و استغراب الجميع، بسبب انتمائه أنذاك لأقسام الهواة، ليظهر ممثل الأقسام السفلى للكرة المغربية، في ثوب البطل، وينتزع لقبا من أعتد وأكبر الأندية الوطنية خلال تلك الفترة .

ويحاول ممثل القسم الثاني لكرة القدم، نادي الوداد الفاسي، إعادة سيناريو مجد المدينة خلال مباراة اليوم، أمام خصم يعتبر الأبرز حاليا في المشهد الكروي الوطني.

ويتسلح الواف مساء اليوم، بموهبة لاعبيه الشباب، وطموحهم في كتابة تاريخ جديد لممثل العاصمة العلمية، بمسابقة كأس العرش، ويعتمد الفريق الفاسي أيضا على خبرة مدربه حسن أوغني، الذي اكتسب تجربة محترمه من خلال قيادته لمجموعة من الأندية الوطنية، والتي قد تؤهله لخلق المفاجأة وانتزاع ورقة التأهل إلى نهائي الحلم.

يشار أن نصف النهائي الأول، انتهى يوم أمس الجمعة، بتأهل النهضة البركانية، على خصمه الوداد الرياضي، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب مركب فاس الكبير، وانتهت بركلات الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.