php hit counter

الكاف يثبت عقوبة أزارو ويرفض رفع الايقاف عن ثنائي الترجي

7 نوفمبر 2018 - 4:34 م
الأهلي ينفي معاقبة مهاجمه وليد ازارو

كشف موقع “الصريح أونلاين” التونسي، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، رفض الاحتجاج الذى تقدم به النادي الاهلي ضد العقوبة المفروضة على المهاجم المغربي وليد أزارو بالايقاف لمدة مباراتين.

وأضاف أن النادي الاهلي لا يحق له اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل رفع الايقاف عن المهاجم المغربي وليد أزارو، لاسيما وأن المحكمة الرياضية لا تناقش مثل هذه الأمور إلا في حال إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات.

وذكر الموقع التونسي أن “الكاف”، رفض أيضاً رفع الايقاف عن ثنائي الترجي شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، وبالتالي تأكد غيابهما عن المشاركة في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا المحدد لها الجمعة المقبل بملعب “رادس”.

وحصل ثنائي الترجي، شمس الدين الذوادي وفرانك كوم على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية بملعب “برج العرب”، وانتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 1.

كما كشف الموقع ذاته، أن الكاف اتخذ قراره بإيقاف كارتيرون والذى تم تحويله إلى لجنة الانضباط عقب اتهامه بتوجيه وليد أزارو مهاجم الفريق بتمزيق قميصه للتأثير على قرار حكم المباراة واحتساب ركلة جزاء للأحمر في الشوط الثانى من اللقاء، ولكن سيتم تأجيل تنفيذ العقوبة لما بعد مواجهة الترجي.

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.

وتابع أن الاتحاد الافريقي سيوافق على إلغاء العقوبة المفروضة على جماهير الترجي، وبالتالي سيتم السماح لـ 60 ألف مشجع بحضور المباراة المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.