php hit counter

موعد وتردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

8 نوفمبر 2018 - 10:29 م
"الكاف" يتخذ قرارا مفاجئا بخصوص مباراة الأهلي والترجي

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة المباراة المرتقبة بين فريق النادي الأهلي المصري، ونادي الترجي التونسي، حيث ستقام المباراة على ملعب إستاد رادس بالعاصمة التونسية تونس، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2017/2018.

يدخل فريق النادي الأهلي تلك المباراة ولديه أمل كبير في الحصول على كأس دوري أبطال إفريقيا ، خاصة وأنه يكفيه التعادل فقط للحصول على اللقب الأفريقي ويتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2017/2018.

أما الفريق التونسي فلديه أمال عريضة للظهور بمظهر مشرف أمام جماهيره بالفوز على النادي الأهلي بعدد من الأهداف يؤهله للحصول على اللقب الأفريقي ، ولهذا يتوقع خبراء الرياضة في مصر وتونس والدول العربية وجماهير الفريقين الشقيقين أن تكون مباراة ممتعة وقوية، حيث أن لكل فريق طموح أن يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا 2018، وهو ما سيجعل كلا الفريقين يلعبان على الفوز بنتيجة المباراة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا:

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف القنوات الناقلة التي ستنقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا منها 9 قنوات مفتوحة ضمن الباقة الإفريقية المفتوحة وهذه القنوات هي :

1- قناة rtb من بوركينا فاسو.

2- قناة ortb من بنين.

3- قناة crtv من الكاميرون.

4- قناة rti من كوت ديفوار.

5- قناة tgb من غينيا الاستوائية.

6- قناة ortm من مالي.

7- قناة rts من السنغال.

8- قناة rtnc من الكونغو.

9- قناة tvt من توجو.

وكل تلك القنوات موجودة على تردد 12437 أفقي الباقة الإفريقية المفتوحة، وأيضاً على ترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي على القمر الصناعي يوتلسات 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.