الرئيسية المنتخب المغربي رونار يعيد بنعطية لقيادة خط الدفاع ويمنح الرسمية لياسين بونو

رونار يعيد بنعطية لقيادة خط الدفاع ويمنح الرسمية لياسين بونو

كتب في 16 نوفمبر 2018 - 4:43 م
مشاركة

يتجه الفرنسي هريفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إلى إعادة عميد أسود الأطلس، مهدي بن عطية، إلى قيادة خط الدفاع، وذلك خلال المواجهة المرتقبة مساء اليوم الجمعة، والتي تجمع المغرب بالكاميرون، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كان الكاميرون سنة 2019 .

إقرأ أيضا : قنوات مفتوحة تنقل مباراة المغرب والكاميرون في تصفيات كأس إفريقيا 2019

وغاب مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تشكلية المنتخب المغربي، منذ أن شارك رفقة أسود الأطلس بمونديال روسيا، إذ أم لم يتمكن من خوض أي لقاء رفقة النخبة المغربية بعد ذلك، لتكون مباراة الليلة أمام الكاميرون، أول لقاء للكابيتانو، بعد العودة من المشاركة بنهائيات كأس العالم 2018.

و ظهر الحارس المغربي، ياسين بونو بوجه متميز خلال لقاءات فريقه جيرونا، في الجولات الإثني عشر الماضية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وبرز بشكل لافت في جميع المباريات التي شارك فيها كأساسي، مع سيطرته على الجوائز الفردية المقدمة من طرف الإتحاد الإسباني لكرة القدم، إذ أصبح ينافس كبار “الليغا” على جائزة أفضل لاعب وأفضل حارس بالمسابقة الأقوى عبر الدوريات العالمية .

وهذه هي التشكيلة المحتملة لأسود الأطلس التي تواجه الليلة بداية من الساعة الثامنة، المنتخب الكاميروني، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ياسين بونو – نبيل درار – المهدي بن عطية – مانويل داكوسطا – أشرف حاكيمي – كريم الأحمدي – يونس بلهندة – فيصل فجر – حكيم زياش – نور الدين أمرابط – خالد بوطيب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.