php hit counter

أخبار وترتيب الدوري الاسباني

21:00

ريال مدريد يُحرم من 8 لاعبين أمام إشبيلية

أخبار وترتيب الدوري الاسباني

18:06

الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

أسامة الادريسي يقرر رسميا حمل القميص المغربي

19 نوفمبر 2018 - 11:34 ص

كشف مصدر مطلع، أن الدولي المغربي أسامة الإدريسي، لاعب أزد ألكمار الهولندي لكرة القدم، أبدى موافقته النهائية على حمل قميص المنتخب المغربي، وحسم قراره بأن يصبح لاعبا في صفوف الأسود رغم الشكوك التي كانت تحوم حول إمكانية دفاعه عن الطواحين الهولنية.

وأوضح المصدر ذاته، أن أسامة الإدريسي، حسم قراره خلال الاجتماع الذي عقده مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب الأسود، والذي عرف كذلك حضور والد اللاعب الذي تابع مباريات الأسود والمنتخب الكاميروني من المدرجات بملعب مركب محمد الخامس.

وطرح خلال الاجتماع العديد من النقط، التي تم النقاش حولها، لاسيما عقب تصريح اللاعب الإدريسي لوسائل الإعلام الهولندية بأنه قادم إلى المغرب لاستكشاف الأجواء والتعرف عن قرب على كيفية سير الأمور داخل المعسكر، ومن بعدها سيحسم في قراره مستقبلا.

وأضاف المصدر دائما، أن أسامة الإدريسي أقتنع تماما بأن مستقبله كرويا سيكون مع المغرب، ملبيا نداء القلب خصوصا أن الاعتماد على خدماته ضمن مركز المهاجم الجناح سيكون بشكل أكبر في القادم من المواعيد، وترى فيه الإدارة التقنية خير خلف، حيث سيعول الأسود كثيرا على خدماته ضمن المجموعة المغربية لتكوين جيل جديد يضم كوكبة من اللاعبين الشباب الموهوبين على غرار نصير مزراوي، وأشرف حكيمي، وسفيان بوفال، وحكيم زياش وياسين بونو وأيت بناصر وحمزة منديل وأمين حارث.

التعليقات

  1. من أين له بلاعب دولي وهو مازال لم يخض ولو مقابلة حبية دولية بعد ؟ التدريسي لاعب عادي مثله مثله مثل زكريا الأبيض وياسين أيوب ، وماحي ولا أضنه سيقدم الإضافة للفريق الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.