php hit counter

البيرنابيو يجمع ميسي ورونالدو من جديد

5 ديسمبر 2018 - 8:25 ص

كشفت تقارير صحافية محلية اليوم الثلاثاء، أن النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو سيتواجدان في المقصورة الشرفية لملعب سانتياغو برنابيو الذي سيحتضن مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين التقليديين الأرجنتينيين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأحد المقبل.

وقالت صحيفة “آس” الرياضية في نسختها الإلكترونية إن النجم البرتغالي طلب الحصول على دعوة لحضور المباراة من النادي الملكي، وهو نفس الأمر بالنسبة لميسي الذي خاطب الاتحاد الإسباني مباشرة بنفس الطلب.

كما أشارت الجريدة ذائعة الصيت إلى أن اللاعبين سيجلسان جنباً إلى جنب في مقصورة البرنابيو الشرفية لمشاهدة المباراة الأهم داخل القارة اللاتينية.

ولن يشكل حضور اللاعبين المباراة، أي عائق لارتباطات ناديهما برشلونة وجوفنتوس، إذ أن النجم الأرجنتيني سيلعب في اليوم الذي يسبق نهائي كوبا ليبرتادوريس مباراة “ديربي كاتالونيا” أمام إسبانيول، بينما سيخوض النجم البرتغالي مواجهة قوية مع جوفنتوس أمام إنتر مساء الجمعة المقبل.

كما ذكرت “آس” أن الاتحاد الإسباني تلقى مئات الطلبات من أوروبا وأمريكا اللاتينية للحصول على دعوات لمشاهدة المباراة، بالإضافة لعدد كبير من لاعبي الدرجة الأولى والثانية في إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.