الرئيسية الكرة المغربية خطوة تفصل منتخب الكرة الشاطئية عن التأهل للمونديال

خطوة تفصل منتخب الكرة الشاطئية عن التأهل للمونديال

كتب في 12 ديسمبر 2018 - 11:08 ص
مشاركة

بات المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية على بعد خطوة واحدة من ضمان مشاركته في كأس العالم للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في بارغواي، في الفترة ما بين 21 نونبر والفاتح من دجنبر من سنة 2019، ويكفي المنتخب الوطني الفوز على منتخب السنغال في مباراة نصف نهاية كأس أمم إفريقيا، المقررة غدا الخميس، لحسم تأهله لنهائيات كأس العالم.

ونجح المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، في انتزاع بطاقة التأهل لدور نصف النهاية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، التي تجري أطوارها بمدينة شرم الشيخ المصرية، بفوزه على منتخب مدغشقر بنتيجة 6-4، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

ومكن هذا الفوز أشبال المدرب مصطفى الحداوي، من احتلال المركز الثاني عن منافسات المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط، جمعها من فوزين على حساب كل من منتخبي كوت ديفوار، ومدغشقر، وخسارة أمام منتخب مصر، منظم الدورة، في المباراة الافتتاحية، والذي نجح من جهته في احتلال المركز الأول برصيد 9 نقاط.

ويلاقي المنتخب الوطني في مباراة نصف النهاية، المقررة غدا الخميس بداية من الساعة الواحدة زوالا حسب التوقيت المغربي، منتخب السنغال، الذي نجح في إنهاء مباريات الدور الأول متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، مبتعدا عن منتخب نيجيريا، الذي جاء في المركز الثاني بنقطة واحدة، في المجموعة التي ضمت كذلك، منتخبي ليبيا، وتنزانيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.