جماهير ريال مدريد تنقلب على بيريز

كتب في 8 يناير 2019 - 11:43 ص
مشاركة

شنّت جماهير فريق ريال مدريد هجوماً عنيفاً على فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، بعد الخسارة ضد ريال سوسيداد أمس الأول،الأحد، بنتيجة 0- 2 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الأسبانى.

أشار موقع “دون بالون”الأسبانى، إن جماهير وعشاق الريال هاجمت بيريز رئيس الملكى وطالبته بالإستقالة من منصبه ، وذلك خلال تواجده فى منصة ملعب “سانتياجو برنابيو” بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضا : معلومات عن لاعب ريال مدريد الجديد إبراهيم دياز

أوضح الموقع الأسبانى، إن هناك حالة واحدة قد تنقذ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من هجوم الجماهير وهى التعاقد البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى فى إنتقالات يناير لتدعيم هجوم المرينجى.

وتجهز إدارة ريال مدريد 130 مليون يورو للتعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد من تشيلسى، لكن يرفض النادى اللندنى الإستغناء عن اللاعب فى الميركاتو الشتوى.

ويعانى فريق ريال مدريد من سلسلة النتائج السلبية بالدورى الأسبانى هذا الموسم، حيث فقد 5 نقاط فى أخر مباراتين فقط بالبطولة بالتعادل مع فياريال والخسارة أمام ريال سوسيداد على الترتيب، ليبقى فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة متأخراً بـ 10 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 40 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.