صحيفة انجليزية : ريال مدريد يفاوض مورينيو للعودة لتدريب الملكي

كتب في 9 يناير 2019 - 12:19 م
مشاركة
ريال مدريد يفاوض مورينيو للعودة لتدريب الملكي

كشفت تقارير صحفية عن تواصل مسئولى فريق ريال مدريد الأسبانى مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى تدريب الملكى خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن”الإنجليزية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تواصل بشكل شخصى مع جوزيه مورينيو من أجل إعادته إلى مقعد القيادة الفنية للملكى خلفاً لسانتياجو سولاري.

إقرأ أيضا : جماهير ريال مدريد تنقلب على بيريز

ويسعى رئيس ريال مدريد إلى إنقاذ الملكى قبل الدخول فى المراحل الحاسمة من الموسم على الجانبين المحلى والأوروبى، خاصة وأن الفريق يعانى فى الدورى الأسبانى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، وهو الأمر الذى قد يمتد تأثيره ليشمل بطولة كأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

وتولى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد تدريب المرينجى أكتوبر الماضى خلفاً للأسبانى جولين لوبيتيجي ونجح الأول فى التتويج ببطولة كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات.

وسبق للبرتغالى جوزيه مورينيو وأن تولى تدريب ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013 وتوج معه بلقبى الدورى الأسبانى وكأس ملك أسبانيا.

لكن فى الوقت نفسه، لن يستطيع جوزيه مورينيو تولى مهام تدريبية حالياً إلا بعد إنهاء كافة متعلقاته المالية مع مانشستر يونايتد، حيث ينتظر الحصول على 15 مليون إسترلينى بسبب فسخ تعاقده من جانب مسئولى النادى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.