الرئيسية أخبار رياضية صورة كوتينيو بقميص “يونايتد” تثير الجدل بمواقع التواصل

صورة كوتينيو بقميص “يونايتد” تثير الجدل بمواقع التواصل

كتب في 18 يناير 2019 - 11:53 م
مشاركة

أشعلت صورة لنجم برشلونة، البرازيلي فيليبي كوتينيو، ظهر فيها بقميص نادي مانشستر يونايتد، الجدل بين محبي الشياطين الحمر، وأنصار ليفربول، بعدما عدلها ونشرها أحد مستخدمي موقع انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، ملمحا إلى إمكانية إتمام هذه الصفقة على أرض الواقع، وذلك نزولا على التقارير التي ربطت بين اللاعب ذو الـ 26 عاما ومانشستر يونايتد أخيرا.

ورصدت صحيفة ميرور البريطانية ردود فعل جماهير مانشستر يونايتد وليفربول الذينتداولوا الصورة على انستجرام وتويتر، مؤكدة انقسامهم، وعدم تصديق كثير منهم لإمكانية إتمام هذه الصفقة.

ونقلت عن أحدهم قوله: إنه (كوتينيو) لن يلعب أبدا لمانشستر يونايتد، وعليكم أن تحلموا، بينما أضاف آخر مبديا اعتراضه على صورة كوتينيو بقميص مان يونايتد: هذا مثير للاشمئزاز.

وعلق أحد المشجعين على انستجرام فقال متسائلا عن فائدته للفريق: أين سيلعب؟ لا أريد أن أرى مارسيال على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أنه يفضل اللاعب الفرنسي على كوتينيو، بينما أكد آخر أن مانشستر يونايتد يحتاج لدعم خط الدفاع، بدلا من التفكير في كوتينيو، لاسيما أن هناك الكثير من اللاعبين في مراكز الهجوم.

وربطت تقارير صحفية بين كوتينيو ومانشستر يونايتد في ظل عدم حصول نجم ليفربول السابق على فرصة المشاركة أساسيا مع برشلونة منذ انتقاله من الريدز إلى ملعب كامب نو في يناير الماضي بمقابل ضخم بلغ 142 مليون جنيه استرليني (نحو 183 مليون دولار).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.