أمين حارث يتفاعل مع اختفاء زميله السابق في “نانت” سالا

كتب في 23 يناير 2019 - 11:32 ص
مشاركة

تفاعل العديد من نجوم المستديرة وشخصيات بارزة مع “حالة اختفاء” المهاجم الأرجنتيني، إيمليانو سالا، وكان من أبرز المهاجم الدولي المغربي، ياسين بامو الذي تربطه علاقة قوية باللاعب الذي جاوره في نادي نانت لثلاثة مواسم  ولاعب المنتخب المغربي أمين حارت.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار يرخص ل 4 لاعبين من المنتخب الأول للعب مع المنتخب الأولمبي

ونشرت صحيفة “ليكيب” تصريحات بامو، حيث قال: “إنه شخص قريب جداً مني. قضيت عدة سنوات بجانبه… لا يمكنني التصديق! هذا الوضع قاسٍ جداً.. إيمليانو كان بمثابة أخي”.

كما أضاف “لا أريد التفكير في الأمور السيئة أعتقد أن الطائرة حطت رحالها في مكان ما، أنا أتخيل مثل هذه الأشياء… أحاول متابعة آخر الأخبار، وتفكيري مشتت في التدريبات.

أما لاعب المنتخب المغربي أمين حارت فقد تفاعل أيضاً مع اختفاء طائرة زميله السابق في نادي نانت، ونشر تغريدة عبّر فيها عن حزنه لما حدث، في انتظار ما ستُفسر عنه “عمليات البحث”.

وكان المهاجم الأرجنتيني، إيمليانو سالا، قد اتجه للانضمام إلى صفوف ناديه الجديد، كارديف سيتي، ليلة أمس الإثنين 21 يناير، على متن طائرة خاصة انطلقت من مطار مدينة نانت في اتجاه الويلز.

واختفت الطائرة عن الرادار أثناء رحلة مهاجم نانت، ثم توجهت السلطات الفرنسية إلى “نقطة الاختفاء” لبدء عمليات البحث، وقد أكدت لوكالة الأنباء “إفي” أن سالا كان على متنها.