الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الانجليزي البريميرليج يرفض مساندة كارديف سيتي في مأساة سالا

البريميرليج يرفض مساندة كارديف سيتي في مأساة سالا

كتب في 24 يناير 2019 - 3:12 م
مشاركة
البريميرليج يرفض مساندة كارديف سيتي في مأساة سالا

كشف “كين تشو” المدير التنفيذي لنادي كارديف سيتي، أنّ رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أبلغت النادي أنها لن تمنحه استثناءً بشأن ضم لاعب جديد، بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، رغم اختفاء طائرة صفقة النادي الجديدة “إيميليانو سالا”.

وكان “سالا” في طريقه للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد في لندن، قادمًا من نانت قبل أن تختفي الطائرة التي كان على متنها، برفقة آخرين، دون العثور عليها حتى الآن.

إقرأ أيضا : فيديو: ياسين بامو يسجل مع كان ويُهدي هدفه للمفقود سالا

وكان هناك مُقترح بأن يُمكن للنادي الويلزي بالتعاقد مع لاعب جديد بعد الموعد النهائي لميركاتو الشتاء 31 يناير، لكن المدير التنفيذي للنادي قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نحن نتابع موقف سالا، ولكن من ناحية أخرى نفكر كذلك في سوق الانتقالات”.

وأضاف: “أنا أقوم بأربع وظائف في آن واحد، من الصعب حقًا بالنسبة لي جسديًا وعاطفيًا وعقليًا التعامل مع مثل هذا الوضع”.

وواصل: “أنا أتابع عملية البحث عن سالا، وكذلك النادي يحاول جاهدًا توفير أقصى درجة من الرعاية لعائلته ومنحهم المعلومات التي يريدونها، نحن حريصون على إخبارهم بكافة الحقائق”.

وأكمل مدير الطيور الزقاء: “نحن ندير نشاطَا تجاريًا، ويجب علينا الالتزام بالموعد النهائي لسوق الانتقالات، لقد تحدثنا إلى رابطة الدوري حول مدى صعوبة الأمر بالنسبة لنا للتأقلم بالنظر إلى أنّ هناك ثمانية أيام يجب من خلالها حسم الأمور نحن كنا نراقب إيميليانو مُنذ عدة أشهر”.

وأنهى: “نحن الآن أمامنا ثمانية أيام فقط، ونحن لا نعرف حقًا كيف نتعامل مع هذا السيناريو، لكن نحن أبلغنا بأننا يجب أنّ نلتزم بالموعد النهائي، هذه قواعد هذه المسابقة ونحن سنلتزم بها مثلنا مثل أي نادٍ آخر”.

وتستمر عمليات الإنقاذ للبحث عن المهاجم الأرجنتيني والطيار “ديفيد إبوتسون” صباح اليوم الخميس، بعد اختفاء طائرتهم من الرادار.

“سالا” كان انتقل إلى البلوبيردز قادمًا من فريق نانت، يوم السبت الماضي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.