باريس سان جيرمان يخطط لصفقة جديدة على طريقة نيمار

كتب في 25 يناير 2019 - 11:27 م
مشاركة

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للإنتقام من برشلونة الإسباني بعد انتصار الأخير عليه في صفقة ضم فرينكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام الهولندي.

وكان برشلونة قد أعلن توصله لإتفاق مع أياكس والدولي الهولندي ينتقل بموجبه دي يونغ لصفوف البلوغرانا الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 15 ميلون كمتغيرات.

إقرأ أيضا : نيمار يغادر الملعب باكيًا بعد إصابة قوية مع باريس سان جيرمان

وحسب الأنباء فإن إدارة النادي الباريسي قررت الإنتقام من برشلونة على طريقة النجم البرازيلي نيمار الذي انضم لباريس سان جيرمان قادماً من الفريق الكتالوني مقابل الشرط الجزائي في عقده وهو 222 مليون يورو.

ويبدو أن باريس سان جيرمان قرر ضم النجم البرازيلي كوتينيو الذي انضم لصفوف برشلونة شتاء 2018 مقابل 145 مليون يورو بشرط جزائي قدره 400 مليون يورو، وذلك حسب ما أكد الصحفي الفرنسي الشهير دانييل ريولو.

ويعد الرحيل المتوقع الصيف المقبل لنيمار أو كيليان مبابي الصيف المقبل عن صفوف أصحاب ملعب “بارك دي برينس” هو ما سيسمح لإدارة النادي الباريس لإتمام الصفقة دون الدخول في أزمة بخصوص اللعب المالي النظيف.

يذكر أن الدولي البرازيلي صاحب الـ26 عاماً شارك هذا الموسم في 28 مباراة بجميع المسابقات  مع أصحاب ملعب “كامب نو” أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع 5 آخرين.