كريم الأحمادي قريب من التوقيع في كشوفات فريق مصري كبير

كتب في 28 يناير 2019 - 12:44 م
مشاركة
كريم الأحمادي قريب من التوقيع في كشوفات فريق مصري كبير

أكدت تقارير إعلامية سعودية أن الدولي المغربي كريم الأحمدي، متوسط ميدان نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، بات مطلوبا بقوة من قبل تركي آل الشيخ، رئيس فريق بيراميدز المصري، الذي له رغبة جامحة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي ستغلق أبوابها متم شهر يناير الجاري.

هيرفي رونار مستاء من انتقال بنعطية للدحيل القطري

وحسب موقع “سعودي ليغ”، فإن الفريق المصري يعول على مدربه الجديد الأرجنتيني رامون دياز، الذي سبق له وأن أشرف على تدريب الأحمدي بفريق الاتحاد السعودي خلال الموسم الكروي الماضي 2018/2017، من أجل التواصل مع اللاعب المغربي المذكور لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.

وتابع المصدر نفسه أن نادي بيراميدز يدرس جديا كيفية التعاقد مع الأحمدي الذي يتمتع بمؤهلات بدنية وفنية كبيرة، للاستفادة من خبرته وتجربته المهمة التي خاضها بالدوري الهولندي والإنجليزي مع مجموعة من الأندية التي لعب في صفوفها خلال وقت سابق.

وفي حالة تعاقد نادي بيراميدز مع اللاعب كريم الأحمدي سيكون ثالث لاعب يلعب بالدوري المصري رفقة كل من خالد بوطيب وحميد أحداد مهاجمي نادي الزمالك، ووليد أزارو نجم فريق الأهلي.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كريم الأحمدي، البالغ من عمره 34 سنة، يعد من بين أبرز اللاعبين المغاربة الذين يعول عليهم الناخب الفرنسي هيرفي رونار بشكل كبير خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق رسميا شهر يونيو المقبل بالأراضي المصرية.