ميسي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد ريمونتادا إشبيلية ويؤكد: سنقاتل للفوز بالثلاثية

كتب في 30 يناير 2019 - 11:36 م
مشاركة
ميسي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد ريمونتادا إشبيلية ويؤكد: سنقاتل للفوز بالثلاثية

أكد الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم هجوم فريق برشلونة، أنّ فريقه سيقاتل من أجل الفوز بكل البطولات هذا الموسم، أثناء حديثه عقب فوز فريقه على إشبيلية بكأس ملك إسبانيا.

ونجح النادي الكتالوني في التأهل لنصف نهائي كأس الملك بعدما فاز إيابًا بستة أهداف مقابل هدف على النادي الأندلسي رغم خسارته ذهابًا بهدفين نظيفين، ليتأهل بنتيجة (6-3) في مجموع المباراتين.

وقال ميسي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد قيل أننا خرجنا من الكأس بعد الخسارة في مباراة الذهاب، ولقد أثبتنا أنّ ذلك غير صحيح”.

وأضاف: “نحن سنناضل من أجل الثلاثية هذا الموسم، هذا هو برشلونة، دعونا نذهب إلى كل شيء، ونحن سنواصل القتال حتى النهاية، نحن سعداء لأننا نجحنا في التأهل لنصف النهائي”.

وواصل: “أنا سعيد من أجل الجماهير التي ساندتنا ولبت النداء، المباراة بدت وكأنها مباراة في دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “الفريق لعب بشكل رائع، لقد قدمنا مباراة رائعة والآن نحن في نصف النهائي، ونحن سعداء لأننا نجحنا في تحقيق هدفنا، إذا كانوا نجحوا في إحراز ركلة الجزاء، لكانت الأمور أصحبت أكثر تعقيدًا بالنسبة لنا”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن ركلة الجزاء التي تركها لـ”فيليب كوتينيو”: “لقد أراد أنّ يسددها، لقد تحدثنا عن هذا الأمر، ونجح في إحرازها، وأنا سعيد لأنه نجح في إحراز الركلة”.