هيرفي رونار يجتمع مع لقجع لهذا السبب !!

كتب في 1 فبراير 2019 - 10:43 ص
مشاركة
هيرفي رونار يجتمع مع لقجع لهذا السبب !!

سيجتمع الناخب الوطني هيرفي رونار بعد عودته من الإمارات العربية المتحدة مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الأسبوع المقبل.

ويأتي هذا الإجتماع لحسم برنامج تحضيرات المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها مصر في شهري يونيو ويوليوز المقبلين.

هيرفي رونار مستاء من انتقال بنعطية للدحيل القطري

و سيجتمع في هذا الإطار ، من أجل الاتفاق على تفاصيل التحضيرات، وتحديد احتياجات النخبة المغربية في “الكان” المقبلة، سيما في ظل الانتظارات الكبيرة للجماهير المغربية بشأن المنافسة على اللقب القاري.

وذكرت مصادر اعلامية أن رونار عقد اجتماعا مع طاقمه المساعد، لبدء الترتيبات المتعلقة بالتحضير لمباراتي مارس المقبل، حيث سينازل الأسود منتخب مالاوي يوم 23 مارس برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا، قبل أن يلتقي برفاق ميسي يوم 26 من الشهر ذاته في مباراة ودية سيحتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط على الساعة الثامنة مساء.

رونار يراقب لاعبين جدد تمهيدا لإستدعائهم للمنتخب المغربي

وأفضى الاجتماع إلى تحديد يوم 18 مارس المقبل موعدا لدخول المنتخب المغربي في معسكر إعدادي ببوزنيقة، قبل السفر إلى مالاوي يوم 23 من الشهر ذاته لمواجهة منتخبها المحلي، على أن تكون العودة في اليوم ذاته لاستئناف التحضيرات لمنازلة المنتخب الأرجنتيني.