فجر ثالث أعلى راتب بـ”كان” الفرنسي.. هذا ما يحصل عليه شهريا

كتب في 8 فبراير 2019 - 8:34 م
مشاركة
فجر ثالث أعلى راتب بـ"كان" الفرنسي.. هذا ما يحصل عليه شهريا

يعتبر الراتب الشهري الذي يحصل عليه اللاعب المغربي فيصل فجر، من بين أعلى الأجور بفريقه، “كان” الفرنسي، وذلك بالنظر إلى قيمته التسويقية المرتفعة، حيث ساهم كأس العالم الذي شارك به رفقة المنتخب المغربي بروسيا الصيف الماضي، في الرفع من قيمته في سوق اللاعبين، وهو ما جعل أجره من بين أغلى الأجور بالمقارنة مع باقي زملائه.

وكشف تقرير فرنسي، أن اللاعب الدولي فيصل فجر يحصل على ثالث أعلى راتب شهري داخل فريق “كان” الفرنسي، حيث يتوصل شهريا بحوالي 62 ألف أورو، فيما يحصل الأول على مبلغ 108 ألف أورو شهريا، والثاني على ما يناهز 90 ألف أورو في كل شهر، وهو ما يجعل لاعب المنتخب المغربي من بين أفضل ثلاثة لاعبين داخل الفريق “الفرنسي”.

ويحصل المغربي ياسين بامو على راتب أقل من مواطنه فيصل فجر، حيث يتوصل بمبلغ 40 مليون أورو شهريا، فيما يقدم مستويات جيدة مع فريقه “كان” الفرنسي، هذا في الوقت الذي يعتبر فيه فجر من بين أفضل العناصر داخل المجموعة، وذلك بالنظر إلى أدائه الجيد على رقعة الميدان.

وكان الدولي المغربي، فيصل فجر، قد عاد إلى أحضان فريقه السابق، نادي “كان” الفرنسي خلال الصيف الماضي، موقعا على عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، وذلك بعدما عبر عن رغبته في تغيير أجواء “الليغا” الإسبانية، وأقنع آنذاك فريقه السابق خيتافي الإسباني بالسماح له بالرحيل.