شكوك حول إمكانية مشاركة ميسي مع برشلونة ضد أتليتك بلباو

كتب في 9 فبراير 2019 - 10:41 ص
مشاركة
شكوك حول إمكانية مشاركة ميسي مع برشلونة ضد أتليتك بلباو

تحوم الشكوك حول مدى قدرة اللاعب الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم هجوم برشلونة، على المشاركة في مواجهة أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.

ويحل البلوجرانا ضيفًا على النادي الباسكي، مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

فرصة جديدة لكوتينيو مع برشلونة بعد اصابة آرثر

ولم يشارك “ميسي” في تدريبات النادي الكتالوني، بالأمس الجمعة، حيث اكتفى بالتواجد داخل صالة الألعاب الرياضية، لخوض بعض جلسات العلاج الطبيعي.

“ميسي” عانى من إصابة في مواجهة فالنسيا بالجولة الماضية في الدوري الإسباني، واضطر إلى أنّ يشارك كبديل في مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا.

ومن المحتمل ألا يستدعي المدرب الإسباني “إرنستو فالفيردي” المدير الفني للنادي الكتالوني لمواجهة الأحد، وفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “فالفيردي” يدرس أنّ يذهب إلى موقعة “سان ماميس” بدون “ميسي” لكي يتعافى تمامًا من الآلام التي يشعر بها في ساقه اليمنى.

وأوضحت الصحيفة أنّ “فالفيردي” يمكنه العودة للاعتماد على الفرنسي “عثمان ديمبلي” بعد تعافيه من الإصابة، حيث تدرب بالأمس بشكل طبيعي مع برشلونة، ومن المتوقع أنّ يحصل على التصريح الطبي للعب من جديد اليوم السبت.