خالد بوطيب مستاء من جماهير الزمالك

كتب في 10 فبراير 2019 - 4:56 م
مشاركة
خالد بوطيب مستاء من جماهير الزمالك

كشفت مصادر إعلامية مصرية، أن الدولي المغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عبر لبعض زملائه في الفريق عن استيائه للانتقادات التي تعرض لها عقب مباراته الأولى على صعيد مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (كاف)، بميدان جورماهيا الكيني (2-4)، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

فيديو: عصام الحضري يمنع بوطيب من تسجيل أول أهدافه مع الزمالك

وذكرت المصادر نفسها أن بوطيب، لم يرقه ردود أفعال جماهير الزمالك، التي اتخذت بعضها أحكاما مبكرة، وهجوما غير مستساغ في أولى مبارياته، مضيفة أن اللاعب أكد أن لديه من الإمكانيات ما يجعله قادرا على تقديم الأفضل في المواعيد الكروية المقبلة، وبالتالي فهو محتاج فقط إلى وقت للتأقلم مع الأجواء.

وفي السياق ذاته، عبر السويسري كريستيان غروس، مدرب الزمالك في تصريحات صحافية، رفضه الحكم مبكرا على مردود بوطيب، في ضوء مشاركته في مباراة الخصم الكيني، مشددا على أنه ليس عدلا الحكم، في الوقت الحالي، على مستوى لاعب أسود الأطلس، ومشيرا إلى أن اللاعب “خامة مبشرة وعنصر مميز”، بل أكثر ظهرت أولى مؤشرات تجانس وتفاهم بينه وبين أوباما وكهربا، مجددا رفضه الانتقادات الشديدة التي تعرض لها.

يشار إلى أن الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لثلاث سنوات ونصف السنة، قادما من ملاطيا سبور التركي.