نادي برشلونة يدافع عن كوتينيو بعد مستواه المتواضع ضد أتلتيك بلباو

كتب في 11 فبراير 2019 - 12:43 م
مشاركة
نادي برشلونة يدافع عن كوتينيو بعد مستواه المتواضع ضد أتلتيك بلباو

حرص غيليرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة، على التقليل من الانتقادات الموجهة للبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ”البلوغرانا“، بعد مروره بفترة من أسوأ فترات مسيرته الكروية.

وقال آمور، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”سبورت“: ”من حيث المبدأ، نحن سعداء وسنكون كذلك دائمًا مع كوتينيو، عليه أن يقدم المزيد وسيعطينا ذلك“.

برشلونة يفتح الباب لرحيل كوتينيو

وأضاف: ”متى يشارك كوتينيو، يظهر الجودة التي يمتلكها، يخاطر ويحاول، الجميع يراقب عمله“.

وتابع: ”هناك الكثير المتبقي حتى نهاية هذا الشهر، نحن نعلم أن لدينا أسبوعًا طويلًا إلى بلد الوليد، وسننظر إلى كل شي بهدوء، لدينا بلد الوليد ثم إشبيلية ثم مدريد“.

وأردف: ”ما زلنا نشعر بالتفاؤل، وسنخرج بأمان من هذه المرحلة“.

وأتم: ”عندما كان ريال مدريد خلف أتلتيكو، كنا نعتبره منافسًا مهمًا، ربما خلال أسبوعين أو ثلاثة، ستزداد المزايا والفارق“.

ومنذ قدومه من ليفربول إلى ”كامب نو“ في يناير 2018، لم ينجح كوتينيو في إقناع مدرب برشلونة، كما لم يسجل أي هدف في الدوري الإسباني ”الليغا“ منذ الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي.

وأحرز كوتينيو 10 أهداف في أول موسم له مع برشلونة، منها هدفه في شباك إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان يشكل خطورة على مرمى المنافس بتصويباته من مسافات بعيدة.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الليغا، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة، صاحب الـ51 نقطة، فيما تراجع أتلتيكو مدريد بعد هزيمته بالديربي إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة.