مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد .. سولسكاير يحذر من سرعات كيليان مبابي

كتب في 11 فبراير 2019 - 6:29 م
مشاركة

أشاد المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بتطور باريس سان جيرمان الفرنسي في السنوات الأخيرة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة، الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سولسكاير، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”سنواجه فرقًا كبيرة في المباريات القليلة المقبلة، لكن علينا التركيز في هذه المواجهة، وعدم النظر إلى الآخرين وإلا سنفقد تركيزنا“.

وأضاف أنه ”من الرائع رؤية تطور باريس سان جيرمان، لقد لعبت أمامهم العام 1995.. تطورهم كان مذهلًا، لديهم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وأحد أفضل حراس المرمى في العالم، بوفون، وهناك تياغو سيلفا وكيليان مبابي ونيمار“.

وبسؤاله إن كان الفوز على باريس سان جيرمان سيؤمن بقاءه في أولد ترافورد قال سولسكاير: ”هناك الكثير من الطرق التي يمكنك بها أن تسأل هذه الأسئلة، الأمر بسيط، ما زالت هناك عدة أشهر متبقية على نهاية هذا الموسم“.

مباراة ريال مدريد وأياكس .. شكوك حول قدرة زملاء حكيم زياش في الصمود أمام بطل أوروبا

وعن الإصابات التي ضربت باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر يونايتد قال سولسكاير: ”بالطبع أي فريق يفقد لاعبين مثل مونييه وكافاني يتأثر بذلك، لكن هذا سيعطي فرصة للاعبين الآخرين، وهذا يجعل الأمر غير متوقع بالنسبة لنا“.

وأشاد المدرب النرويجي بسرعات لاعبي باريس سان جيرمان وقال: ”من الرائع دائمًا رؤية اللاعبين بشكل مباشر، أنت ترى ردة فعلهم على التلفاز، ولكن عندما تشاهدهم في الواقع، ترى مساحات مختلفة وتحركات، وترى كم هي سرعة مبابي من الصعب قول ذلك“.

وأبدى سولسكاير رأيه في استخدام تقنية الفيديو غدًا وقال: ”الفيديو أصبح جزءًا من كرة القدم، واللاعبون تعودوا عليه في كأس الاتحاد الإنجليزي.. شيء جيد أن تكون الأمور واضحة“.

وتولى سولسكاير، البالغ من العمر 45 عامًا، تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي 11 مباراة لمانشستر يونايتد تحت قيادة سولسكاير، حقق الفريق 10 انتصارات، وتعادل مرة، ولم يخسر إلى الآن.