تقارير.. نجم باريس سان جيرمان يصل لاتفاق نهائي مع برشلونة

كتب في 15 فبراير 2019 - 9:36 م
مشاركة
نجم باريس سان جيرمان يصل لاتفاق نهائي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية فرنسية أنّ أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان قد توصل إلى اتفاق نهائي بالفعل مع نادي برشلونة الإسباني، بشأن الانضمام للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

ويرفض رابيو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق.

أدريان رابيو

إدارة النادي الفرنسي اتخذت قرارًا بمنع رابيو من خوض المباريات إلى جانب منعه من التواجد في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء المباريات، وعقب ذلك أصدرت قرارًا بأن يخوض التدريبات مع الرديف.

وعلى الرغم من تعاقد برشلونة مع الهولندي فرينكي دي يونج الذي سينضم لصفوف الفريق في الصيف القادم، ألا أنّ “رابيو” لا يزال يريد الانتقال للنادي الكتالوني وفقًا لما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

وقال أحد أفراد أسرة “رابيو” للصحيفة: “أدريان لا يمرّ بوقت جيد، هو يعلم إنه لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم، وهذا أمر صعب بالنسبة له، لكنه لا يستسلم، ويشارك بقوة في التدريبات”.

وأفادت الصحيفة أنّ “رابيو” يعتبر نفسه لاعبًا لبرشلونة، حيث توصل لاتفاق نهائي مع النادي الكتالوني، حول راتبه ودوره داخل الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مع اقتراب رحيل “إيفان راكيتيتش” عن صفوف الفريق، فإن “رابيو” يعلم بأنه سيكون لديه مكان في الفريق، لذلك لا يزال متمسكًا بالانتقال لبرشلونة.

“رابيو” لا يشارك في لقاءات النادي الباريسي، مُنذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي، عندما خاض مواجهة ريد ستار بلجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.