حمدالله يتربع على عرش هدافي العالم في سنة 2019

كتب في 15 فبراير 2019 - 9:50 م
مشاركة
حمد الله

يتربع الدولي المغربي حمدالله عبد الرزاق، مهاجم النصر السعودي، على عرش قائمة أفضل الهدافين في الدوريات العالمية، في سنة 2019، حتى الآن.

وكشفت صحيفة “آص” الإسبانية، أن حمدالله يتصدر قائمة هدافي العالم بعد أن نجح في تسجيل 15 هدفا، متفوقا على نجوم الكرة العالمية، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وكون أغويرو رأس حربة مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيديو: هدف عبد الرزاق حمدالله في مرمى الأهلي

وذكر موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في رصد إحصاءات المباريات واللاعبين والقيمة السوقية لهم، أن حمد الله صاحب ال15 هدفا في العام الجديد يحتل المركز الأول بين هدافي الدوريات العالمية ، فيما يأتي ثانيا الإسباني أليخاندرو غونزاليس، لاعب أولمبيك المماس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ب11 هدفا، بالشراكة مع لاعب الهلال السعودي دجانيني الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

فيما تشارك الرتبة الثالثة ب10 أهداف، عدد كبير اللاعبين من بينهم، الأرجنتيني أغويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وهاريس سيفيروفيتش، مهاجم بنفيكا البرتغالي.

يشار إلى أن حمد الله سجل منذ انطلاق مباريات السنة الجديدة، 4 أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، و11 في كأس خادم الحرمين الشريفين.