نهضة بركان تطيح بالرجاء وتعزز مكانتها في صدارة مجموعتها بكأس الكونفدرالية

نهضة بركان تطيح بالرجاء وتعزز مكانتها في صدارة مجموعتها بكأس الكونفدرالية
24 فبراير 2019 - 7:07 م

حقق فريق نهضة بركان فوزا مهما على حساب مضيفه الرجاء البيضاوي في المباراة التي جمعت الطرفين عشية اليوم بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة 3 من دور مجموعات كأس الكونفدرالية .

الرجاء البيضاوي كان غائب طيلة أطوار الشوط الأول , فيما كان نهضة بركان الأكثر سيطرة وخلق العديد من الفرص ترجم إحداها لهدف بنيران صديقة من الفيدي في الدقيقة 10 قبل أن يعزز لابا كودجو النتيجة بهدف ثاني لنهضة بركان في الدقيقة 52 , لكن ياجور كانت له كلمة أخرى بعدما قلص النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 .

فرحة الجمهور الرجاوي لم تدم طويلا بعدما عاد فرحاني ليوسع الفارق لهدفين بتسجيله للهدف الثالث لنهضة بركان في الدقيقة 64 , لتتحرك بعدها الألة الهجومية للرجاء بحثا عن العودة في النتيجة , وانتظر جمهور الرجاء الدقيقة 78 ليستعيد بعض الأمل بعد هدف ثاني عالمي للجوليادور محسن ياجور , لم يكن كافي لإعادة المباراة لنقطة الصفر .

وفي الوقت الذي كانت التوقعات تشير لقرب تسجيل الرجاء لهدف التعادل عاد الهداف لابا كودجو ليوقع هدفه الثاني والرابع لنهضة بركان , ويطلق رصاصة الرحمة على الفريق الأخضر والذي كان لاعبوه تائهين وسط رقعة الميدان , وسيطر عليهم الغضب والتسرع .

وبهذه النتيجة رفع نهضة بركان رصيده ل 7 نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد الرجاء في نقطتين , في انتظار ما ستسفر عنه مباراة حسنية أكادير ضد أوتوهو عن نفس المجموعة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب