الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الانجليزي لماذا رفض كيبا استبداله أمام مانشستر سيتي؟ الحارس الإسباني يوضح

لماذا رفض كيبا استبداله أمام مانشستر سيتي؟ الحارس الإسباني يوضح

كتب في 25 فبراير 2019 - 12:09 ص
مشاركة
لماذا رفض كيبا استبداله أمام مانشستر سيتي؟ الحارس الإسباني يوضح

أوضح الدولي الإسباني “كيبا أريزابالاجا” حارس مرمى فريق تشيلسي، سبب رفضه استبداله في مباراة مانشستر سيتي، بنهائي كأس رابطة المحترفين.

السكاي بلو توج باللقب على حساب البلوز بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ويمبلي”، ليحقق رجال المدرب “جوارديولا” أول ألقابهم هذا الموسم.

فيديو: حارس تشيلسي يرفض قرار المدرب بتغييره ويخسر الرهان

المباراة شهدت لقطة غريبة في الدقيقة 129، حيث توقفت من أجل تبديل لتشيلسي، ولكن التغيير لم يتم، حيث أراد “ساري” إخراج “كيبا”؛ وإقحام “ويلي كاباييرو” بدلًا منه؛ ليحرس مرمى البلوز قبل ركلات الجزاء، لكن الحارس الإسباني رفض.

وانفعل المدرب الإيطالي بشدة على “كيبا” وحاول المدافع الألماني “أنطونيو رودريجر” تهدئته، واتجه إلى النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

وقال كيبا في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “ما حدث كان سوء تفاهم، لم لكن عازم في أي لحظة على عصيان المدرب، ولم أفكر في أي شيء من هذا القبيل”.

وأضاف: “ساري لم يدرك ما حدث، لأن الطبيب حضر لي مرتين، وكان يعتقد أنني لن أستطيع الاستمرار في المباراة”.

وواصل: “لذا كان هناك ارتباك حتى وصل الأطباء إلى مقاعد البدلاء، وشرحوا له كل شيء، وأدرك الأمر”

وأكمل: “أعتقد أنّ على مقاعد البدلاء شعروا أنني لا أستطيع الاستمرار في المباراة، لأن الطبيب جاء ليّ مرتين، انا كنت على ما يرام”.

وأنهى: “ما حدث يتعلق بأن ساري لم يفهم الأمر جيدًا، هو كان يعتقد أنني لن أكون قادرًا على الاستمرار، قبل أنّ نذهب لركلات الجزاء، وأنا كنت أحاول أن أقول إنني على ما يرام”.

شاهد ما حدث :