الرئيسية سوق الإنتقالات مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس قريباً

مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس قريباً

كتب في 28 فبراير 2019 - 7:51 م
مشاركة
رونالدو يهدد بمقاضاة الاعلام الإيطالى بسبب جورجينا

كان انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس هذا الموسم بمثابة “صفقة القرن”، بعدما ترك ريال مدريد مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات، لكن ظهرت تقارير مفاجئة تؤكد أن “صاروخ ماديرا” لن يكمل مدة التعاقد.

وكشف المحلل الاقتصادي المعروف في إيطاليا، ماركو بيليناتزو، أن يوفنتوس ربما لن يتمكن من التكفّل بنفقات رونالدو، الذي يُكلّف خزينة النادي 80 مليون يورو سنوياً.

وقال بيليناتزو في تصريحات نقلها موقع (كالتشو ميركاتو): “لطالما كنت مؤمناً بأن مشروع رونالدو لن يستمر أربع سنوات في يوفنتوس. خصص النادي 175 مليون يورو لسداد ديونه، ورغم النجاح الرياضي لصفقة رونالدو، فإن التكلفة المالية باهظة جداً على النادي”.

وأضاف: “ينفق يوفنتوس أموالاً طائلة على رواتب اللاعبين وربما سيريد توفير النفقات، ورفع قيمة أرباحه من 400 إلى 500 مليون يورو، لذا قد يتعين عليه بيع رونالدو”.

وربما سيسهّل من حدوث هذه الفكرة تتويج اليوفي بلقب دوري أبطال أوروبا مع رونالدو، الطامح للقبه السادس في البطولة مع ثلاثة فرق مختلفة، بعد التتويج مع مانشستر يونايتد وريال مدريد، وقد يُفكر رونالدو في الانتقالات للدوري الأميركي أو العودة للبرتغال كما قال في تصريحات سابقة.