الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني الريال ضد برشلونة.. سولارى يدعم جاريث بيل ومارسيلو قبل الكلاسيكو

الريال ضد برشلونة.. سولارى يدعم جاريث بيل ومارسيلو قبل الكلاسيكو

كتب في 1 مارس 2019 - 6:54 م
مشاركة
الريال ضد برشلونة.. سولارى يدعم جاريث بيل ومارسيلو قبل الكلاسيكو

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد على أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما غداً السبت بملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

وقال سولاري في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، نرغب في الحصول على المزيد من النقاط في الدوري الإسباني، نحن على أقدامنا من جديد، ويجب علينا أن نحسن الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الفترة الأخيرة، يحب علينا تقليص النقاط مع برشلونة، ونريد ذلك، وسنحاول تلافي الأخطاء، والحفاظ على الأداء الجيد الذي قمنا به في المباراة الأخيرة”.

أضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد “سيكون أمامنا غدًا الفرصة لتسجيل الأهداف التي رفضت الدخول إلى مرماهم يوم الأربعاء، من المباراة الأولى إلى آخر مباراة، جميع المباريات في الدوري الإسبانى، حاسمة ومهمة بالنسبة لنا”.

وحرص سولاري على دعم الثنائي جاريث بيل ومارسيلو الذى يعيش أوقاتاً صعبة مع ريال مدريد قائلاً، |منذ عودته من الإصابة، شارك بيل في كل المباريات، وسجل العديد من الأهداف المهمة للفريق، ليس هناك ما أقوله للجمهور، الجميع يعرف ماذا قدم بيل لريال مدريد، أمال بالنسبة لمارسيلو فكلنا نعرف ما الذي يعنيه مارسيلو لهذا النادى، والتضحيات التي قدمها من أجل الفريق”.

وأشاد مدرب ريال مدريد بقدرات الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور قائلاً، “فينيسيوس قدم الكثير من المساهمات الإيجابية للفريق، كما أنه يمتلك العديد من الخصائص، مثل الموهبة، والسرعة، والمهارة، والقدرة على التعلم، وسأركز على قدرته على التعلم”.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب “سانتياجو برنابيو” في “إياب” نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدربد صاحب الوصافة والذي يحل ضيفاً على ريال سوسيداد بعد غد الاحد في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.