الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني الريال ضد برشلونة.. شكوك حول مشاركة راموس فى كلاسيكو الليجا للإصابة

الريال ضد برشلونة.. شكوك حول مشاركة راموس فى كلاسيكو الليجا للإصابة

كتب في 1 مارس 2019 - 9:01 م
مشاركة
الريال ضد برشلونة.. شكوك حول مشاركة راموس فى كلاسيكو الليجا للإصابة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية غياب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدى برشلونة، والمقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء غدا السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سيرجيو راموس سوف يخضع لاختبار طبى غدا قبل المباراة، للتعرف على مدى جاهزيته لخوض الكلاسيكو.

أضافت الصحيفة أن قائد الفريق الملكى يعانى من إصابة فى أوتار الركبة، بعد اصطدامه بزميله البرازيلى كاسيميرو خلال لقاء كلاسيكو الكأس مساء أول أمس الأربعاء فى نصف نهائي البطولة والذى خسره الملكى بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس يعانى فى الاساس من إصابة فى الساق اليمنى منذ بداية الموسم الجارى، ولكنه يتحامل عليها من أجل المشاركة فى المباريات.

وكان سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد قد تلقى دفعة معنوية خلال تدريبات الفريق اليوم الجمعة، مع عودة المدافع الفرنسي رافائيل فاران للمشاركة فى التدريبات بعد الإصابة التى تعرض لها خلال كلاسيكو الكأس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق 9 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة.