الرئيسية في الواجهة الرجاء يهدد بالانسحاب من كافة المنافسات التابعة للاتحاد الإفريقي ويطالب رئيس ال”كاف” بتحقيق عاجل

الرجاء يهدد بالانسحاب من كافة المنافسات التابعة للاتحاد الإفريقي ويطالب رئيس ال”كاف” بتحقيق عاجل

كتب في 4 مارس 2019 - 12:07 م
مشاركة
الرجاء يهدد بالانسحاب من كافة المنافسات التابعة للاتحاد الإفريقي ويطالب رئيس ال”كاف” بتحقيق عاجل

هددت إدارة نادي الرجاء البيضاوي، بالانسحاب الكلي من المنافسات القارية، بما فيها مباراة “السبور” الإفريقي، التي من المرتقب أن تجمعه نهاية هذا الشهر، بالترجي التونسي، في حال لم يستجب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لمطالب النادي بفتح تحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة، بخصوص ما اعتبرها “المجزرة” التحكيمية التي تعرض لها النادي، في مباراة أمس أمام نهضة بركان.

وبعث المكب المسير للنادي، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، مراسلة لرئيس الاتحاد الإفريقي، الملغاشي أحمد أحمد، يصف فيه ما وقع في مباراة أمس أمام نهضة بركان، في إطار رابع جولات المجموعة الأولى، ب”المجزرة التحكيمية” وليس مباراة لكرة القدم.

ورصد النادي، في المراسلة ذاتها، عددا من الحالات التي يراها الرجاء بأنها “جرما” في حقه، بعد أن حرمه الحكم الكاميروني أنطوان ماكس ديباردو إفا إسوما، من هدف “صحيح” في الدقيقة 92 من المباراة، بالإضافة إلى عدد من ضربات الجزاء، ناهيك عن عدم توزيع إنذارات على الفريق المنافس.

وطالب النادي الأخضر، في المراسلة نفسها، التي بعث نسخة منها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفتح تحقيق مستقبل ومعمق وعاجل في هذه المباراة، واتخاد الإجراءات اللازمة في حق الحكم، والتعرف على ملابسات ما وقع.

وعرفت مباراة أمس احتجاجات واستنكارا رجاويا كبيرا، بسبب “الأخطاء التحكيمية” الفادحة التي ارتكبها الحكم الكاميوني، والتي حرمت الرجاء من 3 نقاط ثمينة، كانت لتعيده بشكل قوي للمنافسة على إحدى بطاقتي المرور للدور الموالي.