ميسي حاضر مع الأرجنيتن ولن يلعب ضد المنتخب المغربي

كتب في 4 مارس 2019 - 2:10 م
مشاركة
جامعة الكرة تدفع مليار سنتيم لمواجهة المنتخب الأرجنتيني وديا

في وقت كشف المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني عن قائمة منتخب بلاده، أثارت مصادر إعلامية شكوكا حول مشاركة نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في المباراة الودية أمام المنتخب المغربي في ال26 مارس الجاري.

وراجت أخبار نقلا عن قناة (ESPN2) الأمريكية، بأن ميسي لن يشارك أمام المغرب، علما أن مشاركة نجم برشلونة في اللقاء ضرورية حسب الشرط الموقع بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع متعهد المباراة المقررة بملعب طنجة.

وكشف سكالوني عن قائمة المنتخب يتقدمها ميسي إضافة إلى نجوم آخرين كبابلو ديبالا وآنخيل دي ماريا مع تسجيل غياب كل من غونزالو هيغوايين وسيرخيو أغويرو.

ومنذ إقصائه من دور ثمن كأس العالم 2018 بروسيا على يد فرنسا البطلة، اعتزل ميسي منتخب بلاده، لكن مصادر متعددة تنبأت بعودة أفضل لاعب في العالم 5 مرات ل “أل بسيلستي” تحضيرا لمشاركته بكوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وسبق لرئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا أن عبر في تصريحات صحفية منتصف فبراير المنصرم، عن يقينه من مشاركة ميسي في مواجهتي فنزويلا والمغرب يومي 22 و26 مارس الجاري، إذا ما استدعاه سكالوني.

وكان الجمهور المغربي قد انتقد بشدة العقد الموقع بين جامعة كرة القدم ومتعهد المباراة، إذ أنه يمنح ميسي مبلغ يناهز 500 مليون سنتيم مقابل اللعب ل 70 دقيقة، إضافة إلى مبلغ مماثل لصالح المنتخب وطائرة خاصة تقله من مدريد.

المصدر : بيان اليوم