دي يونج يعترف: برشلونة طالبني بإقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال

كتب في 5 مارس 2019 - 11:30 ص
مشاركة
وأضاف: "تابعت مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي كذلك من البيت، لكن كمشجع وليس كمحلل لأداء ريال مدريد قبل مباراتنا أمامهم". وواصل تصريحاته: "إذا ما نجحنا في إقصاء ريال مدريد من البطولة، ستكون مفاجأة كبرى لجميع متابعي كرة القدم في العالم ونسطر تاريخاً جديداً لأياكس ونضع اسمه على خريطة الفرق الكبرى". وأتم: "علينا بالهجوم والضغط وإظهار قدراتنا، لدينا كل الإمكانيات التي تمكنا من تحقيق مفاجأة في هذه المباراة المنتظرة".

اعترف فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي أياكس أمستردام بطلب برشلونة منه محاولة إقصاء الغريم ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.

ويحل أياكس ضيفاً على ملعب “سانتياجو برنابيو” مساء اليوم الثلاثاء في جولة الإياب من مرحلة الدور الثاني للبطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ريال مدريد بنتيجة 1-2 بهولندا.

وقال “دي يونج” في تصريحات لصحيفة “De Telegraaf” الهولندية: “عندما وقعت على عقود انتقالي إلى برشلونة، طلب المسئولين مني إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال”..

وأضاف: “تابعت مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي كذلك من البيت، لكن كمشجع وليس كمحلل لأداء ريال مدريد قبل مباراتنا أمامهم”.

وواصل تصريحاته: “إذا ما نجحنا في إقصاء ريال مدريد من البطولة، ستكون مفاجأة كبرى لجميع متابعي كرة القدم في العالم ونسطر تاريخاً جديداً لأياكس ونضع اسمه على خريطة الفرق الكبرى”.

وأتم: “علينا بالهجوم والضغط وإظهار قدراتنا، لدينا كل الإمكانيات التي تمكنا من تحقيق مفاجأة في هذه المباراة المنتظرة”.