الرئيسية دوريات أوروبية دوري أبطال أوروبا مدرب أياكس: مهمتنا أمام الريال اصبحت صعبة بسبب برشلونة

مدرب أياكس: مهمتنا أمام الريال اصبحت صعبة بسبب برشلونة

كتب في 5 مارس 2019 - 1:39 م
مشاركة
مدرب أياكس: مهمتنا أمام الريال اصبحت صعبة بسبب برشلونة

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، أن فريقع مستعد لمواجهة (سانتياجو برنابيو) أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتعويض خسارة الذهاب على ملعبه (1-2).

وقال إريك تين هاج إن بطولة دوري أبطال أوروبا تعتبر «الملاذ الأخير» لريال مدريد، وذلك بعد خسارته أمام برشلونة في كأس الملك والليجا، مؤكدا أن لاعبي الفريق الملكي سيضعون ضغوطا كبيرة على فريقه.

وقال المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء «الظروف التي مر بها ريال مدريد مؤخرا ستؤثر على أدائه لأنه يبحث عن الفوز بأي لقب هذا الموسم، ودوري الأبطال باتت الملاذ الأخير له. بينما فريقنا ما زال ينافس على 3 جبهات، ونريد الاستمرار».

وأضاف صاحب ال49 عاما «ريال مدريد فريق يمتلك خبرة كبيرة، حيث من الممكن أن يختفي في بعض أجزاء المباراة، ولكنه يستغل أي خطأ من المنافس. أعتقد أن لاعبيه يريدوا خنقنا ووضع ضغوط كبيرة علينا».

وأثنى مدرب الفريق الهولندي كثيرا على الكرواتي لوكا مودريتش كأبرز لاعبي الميرينجي، ولكنه أبرز أيضا تأثير غياب القائد سيرجيو راموس بداعي الإيقاف، هذا بالإضافة للإرهاق الذي سيصيب لاعبي الفريق بسبب الجدول المزدحم خلال الآونة الأخيرة ومدى تأثيره في مواجهة الأربعاء.

وأكد تين هاج أن فريقه سيواجه خطة الفريق الملكي بشجاعة كبيرة، وسيبحثون عن الكرة من أجل تسجيل الأهداف «سندخل المباراة من أجل التسجيل. أياكس لا يخشى أي منافس، ما يميزنا هو أننا نبحث دائما عن أخذ المبادرة. هذه هي فلسفتنا في كرة القدم».
وتابع «فريقنا يجيد الضغط، ومع الاستحواذ على الكرة، تحسنا كثيرا على مدار الموسم، وكذلك في اللعب بين خطوط المنافس. هذا يمنحنا فرصة تصدير المشاكل لمنافسينا. علينا تحسين الأداء في الهجمات المرتدة، ولعينا أن نمتلك الكرة بشكل أكبر، ومن ثم صناعة فرص التهديف».

المصدر : آس عربية