الإصابة تُحبط حلم فينيسيوس مع منتخب البرازيل

كتب في 7 مارس 2019 - 2:01 ص
مشاركة
الإصابة تُحبط حلم فينيسيوس مع منتخب البرازيل

تلقى البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني صدمة كبرى بعد تأكد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن خلال الخسارة الكارثية أمام أياكس أمستردام الهولندي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب فينيسيوس عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابته بتمزق في اأربطة المفصل الأيمن من الساق اليمنى.

وذكر موقع البرنابيو أن الهزيمة التاريخية لريال مدريد بدوري الأبطال أمام أياكس ، شهدت إصابة ثلاثة لاعبين من الفريق الملكي ، من بينها فينيسيوس الذي انتهى الموسم بالنسبة له بعد تأكد غيابه لشهرين مقبلين ، في الوقت الذي كان يصول ويجول كأفضل لاعب داخل الفريق الملكي.

وأوضح الموقع أن إصابة فينيسيوس ليست صدمة بالنسبة له بسبب غيابه عن الريال فحسب ، ولكنه سيغيب أيضًا عن المنتخب البرازيلي بعد أن تم استدعاءه لأول مرة لقائمة المنتخب الأول تحت قيادة تيتي بسبب الالتزامات الدولية للسيليساو في شهر مارس.

ومع ذلك ، بات من المؤكد خروج فينيسيوس من قائمة المنتخب البرازيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام أياكس ، وهو الغياب الذي سيمنعه من الظهور لأول مرة مع المنتخب البرازيلي الأول ، على الأقل في الوقت الحالي.

فينيسيوس جونيور ليس فقط حاضر ومستقبل ريال مدريد ، ولكن أيضًا في البرازيل. مع إصابة نيمار أيضا ، تم اختيار فينيسيوس لتعويض لاعب باريس ، لكن الحلم تبخر وتم تأجيله لفترة من الوقت.