نيمار مهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

كتب في 7 مارس 2019 - 12:04 م
مشاركة
نيمار مهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

بات البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مهددًا بعقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، أمس الأربعاء.

وتأهل مانشستر يونايتد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على بي إس جي بنتيجة (3-1)، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للريد ديفلز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لوجود لمسة يد على كيمبيمبي، سجلها ماركوس راشفورد.

وأهان نيمار حكم المباراة، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، معلقًا: “لقد وضعوا أربعة رجال لا يفهمون كرة القدم، لتحليل اللقطة، إذا تمت مراجعة قرار تقنية الفيديو بالتصوير البطيء؛ ستجد ألا توجد لمسة اليد ببساطة كيف سيضع يده وراء ظهره؟.. اذهبوا إلى (لفظ خارج)!”.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار بات الآن مهددًا بعقوبة قاسية من قبل “يويفا”، بالإيقاف لمدة مباراتين أو 3 مباريات من النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك بسبب تصريحاته المسيئة للحكام، وفقًا للوائح البطولة قد يتم فتح تحقيقًا، إذا رأى مسؤولو “يويفا” أنها بمثابة سلوك غير رياضي، وهو ما تنص عليه المادة 11 رقم 11.