أول تعليق رسمي من ريال مدريد على مستقبل سولاري بعد مباراة بلد الوليد

كتب في 11 مارس 2019 - 1:36 ص
مشاركة
أول تعليق رسمي من ريال مدريد على مستقبل سولاري بعد مباراة بلد الوليد

سئل اميليو بوتراغينيو مدير العلاقات في ريال مدريد عن سانتياغو سولاري وهل سيستمر في تدريب الفريق فرفض الإجابة ولم يدل بأي شيء يؤكد استمرارسولاري.

حيث قال :” دعونا نرى ماسيحدث ،سولاري مدرب كبير ودعونا نتحدث فقط عن المباراة “.

وبدأ بوترا حديثه عن نتيجة المباراة وقال :”النتيجة كانت جيدة لقد استفدنا من فرصنا ،كنا نعلم أن بلد الوليد سيحاولون الاستفادة من خياراتهم ،ولكن نحن استفدنا من خياراتنا وحققنا نتيجة جيدة بعد أسبوع صعب “.

تقنية الفيديو ؟ بوتراجينيو :”نعتقد أنه أمر جيد لكرة القدم وأن الحكام لديهم المزيد من الأدوات”.

البداية المجنونة للمباراة ؟ بوتراجينيو :” بلد الوليد لعبوا بشكل جيد للغاية تلك الدقائق العشرين الأولى. من ثم أدركنا التعادل 1-1 وكان الاداء في تصاعد ،بلد الوليد قدم بداية جيدة “.

بنزيما ؟ بوتراجينيو :”نحن نفوز معاً ونخسر معاً وهذه النتيجة جيدة للفريق “.

مشاركة مارسيلو في الدقيقة 89 ؟ بوتراجينيو :” هذه قرارات لا ينبغي لنا التدخل فيها “.

هل تؤكد لنا تواجد سولاري في المباراة المقبلة ؟ بوتراجينيو :”دعونا نرى ما سيحدث ،سولاري محترف عظيم ونحن هنا للتحدث عن المباراة “.

يعني أنك لا تضمن تواجد سولاري في مقاعد بدلاء المباراة القادمة ؟ بوتراجينيو :” ما قلته هو أننا هنا للحديث عن المباراة القادمة “.

تواجد راموس لدعم الفريق أمام بلد الوليد؟ بوتراجينيو :”لقد كان أسبوعًا صعبًا للغاية ، راموس القائد ، إنه يمثل الكثير بالنسبة للفريق ونحن لا نشك في أنه لفتة رائعة”.

هل كل شيء على مايرام مع راموس ؟ بوتراجينيو :””بالنسبة لنا هو لاعب مهم جدا”.

هل ستتحدثون عن شيء في الساعات القليلة القادمة حول أي قرار؟ بوتراجينيو “كانت النتيجة رائعة وأجبت عنها كما كانت من قبل. ما يتعين علينا فعله هو الحديث عن المباراة “.