زيدان يكشف سبب العودة لريال مدريد

زيدان يكشف سبب العودة لريال مدريد
12 مارس 2019 - 12:20 ص

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني أولى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربًا جديدًا للفريق الملكي.

وقد أعلن ريال مدريد ، مساء اليوم الأثنين ، إقالة سانتياجو سولاري ، وتعيين زين الدين زيدان لمدة 3 مواسم ونصف حتى 30 يونيو لعام 2022.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: أنا سعيد جداً للعودة إلى المنزل ، هذا يوم خاص جداً بالنسبة لي.

وأضاف: أريد أن أبدأ بالعمل وأن أُعيد الفريق إلى مكانه الصحيح سريعاً.

وتابع: لم ابتعد كثيراً لأنني أعيش هنا ، أنا سعيد للعودة إلى العمل في ريال مدريد  ، أنا سعيد جداً للعمل مع هذا الفريق الرائع مرة أخرى ، أنا أعشق ريال مدريد.

وواصل: لقد وصلني العديد من العروض من أندية أخرى ولكن لم أرغب سوى بالعودة إلى ريال مدريد ، لقد فكرت بشيء واحد فقط عندما تحدث معي بيريز وهو العودة إلى ريال مدريد ، لا يمكنني قول لا لريال مدريد و بيريز ، سوف اقدم كل شيء لجعل الفريق أفضل .

وأردف: لقد غادرت لأني احتجت إلى ذلك واللاعبين أيضاً بعد تحقيق كل شيء ، الآن إتّخذت قرار العودة لأن بيريز إتصل بي ، ولطالما أحببت هذا النادي لا أستطيع رفض ما أرادوه مني ، أحب بيريز وريال مدريد كثيراً ، أنا هنا الآن.

وأوضح: كنت بحاجة إلى الراحة ، ولكن لدي الرغبة الآن لأكون هنا وأعود إلى التدريب ، هذه فرصة جيدة جداً ، ربما هذا لم يكن ليحدث قبل 4 اشهر ، غادرت لأني اعتقدت أنه كان الخيار الأفضل للجميع.

وأتم: إنها مسؤولية كبيرة جداً ، أنا اعرف ذلك جيداً ، لقد لعبت هنا وحققت الكثير ، لم أنسى الأمور التي حققتها هنا والتي عانيت منها أيضاً ، لقد خسرنا الليغا والكأس بالرغم من تحقيقنا الأبطال.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب