أول أزمة لزيدان بعد عودته لريال مدريد

كتب في 12 مارس 2019 - 1:09 ص
مشاركة
أول أزمة لزيدان بعد عودته لريال مدريد

واجه الفرنسي زين الدين زيدان أزمة قوية بعد عودته من جديد لريال مدريد عقب استقرار الإدارة على تعيينه بديلاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ذكرت صحيفة okdiario، أن زيدان سيكون أمام العديد من الأزمات في الفترة القادمة داخل ريال مدريد وسيحاول بكافة الطرق إخماد الحرائق المشتعلة.

المشكلة الأولي أمام زيدان هي رغبته في استعادة مستواي كلا من ايسكو وأسينسيو وكاسيميرو وكروس وجاريث بيل بعد ابتعادهم عن المستوي السابق.

واشارت الصحيفة، إلى أن هناك متغييرات كبيرة حدثت منذ رحيل زيدان عن ريال مدريد قبل 9 شهور فهناك لاعبين جدد مع الفريق آخرين لم يقدموا المستوي الجيد وهي الأزمة الأولي التي سيحاول زيدان في حلها بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

وسيبدأ زيدان في وضع خطته لاستعادة هؤلاء اللاعبين لمستواهم عن طريق الإعداد البدني الجيد مع مدرب الأحمال بينتس وهو الشريك الدائم لنجاحات زيدان مع ريال مدريد بفضل مجهوده في التدريبات.

الأمر الثاني أمام زيدان هو كيفية التعامل مع جاريث بيل وداني سيبايوس بعد احتفالهم برحيله عن ريال مدريد في الفترة الماضية.

وقرر ريال مدريد إقالة سولاري بعد الخسارة من برشلونة في الكأس وتوديع البطولة بجانب بجانب الهزيمة من أياكس 4-1 والاقصاء من دوري الابطال وعدم قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري لاتساع فارق النقاط مع برشلونة.