الرئيسية دوريات أوروبية دوري ابطال اوروبا فالفيردي يحسم موقف مشاركة ديمبيلي ضد ليون

فالفيردي يحسم موقف مشاركة ديمبيلي ضد ليون

كتب في 12 مارس 2019 - 5:44 م
مشاركة
فالفيردي يحسم موقف مشاركة ديمبيلي ضد ليون

حسم إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني موقف مشاركة عثمان ديمبيلي ضد ليون الفرنسي ، غدًا الأربعاء ، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: أنا لا أعرف كيف ستؤثر نتيجة الذهاب على طريقة لعب ليون غدا، هذا لا يقلقني، هم لديهم اسلحتهم الهجومية، وسوف يحاولون الاستفادة من ذلك.

وأضاف: نتيجة المباراة متوازنة، ويجب أن نفوز لكي نعبر، أي نتيجة أخرى ستكون لصالح ليون، أي نتيجة مثل التي حصل عليها ليون في دور المجموعات ستكون لصالحه، لفارق الاهداف.

وعن موقف مشاركة عثمان ديمبيلي ضد ليون ، قال فالفيردي: سنرى كيف حالة ديمبيلي وسنتخذ القرار النهائي اللعب أم لا، إذا كان جاهز سوف يلعب، المباراة حاسمة ولكن لن نخاطر، ويمكن أن يلعب ضمن مجريات المباراة، نعرف الـ5 دقائق الاول، والـ5 الاخيرة ستكون حاسمة.

وواصل: ديمبيلي سيكون في القائمة، ولكن لا نعرف ما اذا كان سيشارك أم لا.

وأتم: بغض النظر عن النتائج التي حصل عليها في المباريات السابقة، فريقنا لديه رد فعل في المباريات، نحن نتحدث عن مباراة الغد، في 90 دقيقة يمكن ان يحدث اي شيء، إيجابي أو سلبي، يمكن أن تخسر لاعب في أول الدقائق ويكون حاسم في فقدان المباراة.