الرئيسية أخبار رياضية ميسي يفاجئ الجميع بتعليق تاريخي على هاتريك رونالدو

ميسي يفاجئ الجميع بتعليق تاريخي على هاتريك رونالدو

كتب في 14 مارس 2019 - 12:17 م
مشاركة
ميسي يفاجئ الجميع بتعليق تاريخي على هاتريك رونالدو

بعث الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني رسالة خاصة إلى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعدما قاد فريقه لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو يحقق أرقاما تاريخية بعد هاتريك أتلتيكو

وبعد أن لعب ليو ميسي دورًا رئيسيًا في تأهل برشلونة لربع نهائي دوري يالأبطال بتسجيل هدفين الليلة خلال الفوز على ليون الفرنسي 5-1 ، لم يتردد الليو في مدح كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك بالأمس في شباك أتلتيكو مدريد.

وقال ميسي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بعد الفوز على ليون: تعقدت اللعبة عندما استقبلنا الهدف من كرة ثابتة، كان هناك دقائق من المعاناة، ولكن مع 3-1 كل شيء أصبح هادئا، منذ البداية بحثنا عن الاهداف، عندما نصل ونسجل لمرمى الخصم، نتعامل مع الكرة بهدوء، ورأينا افضل نسخة من فريقنا.

ثم تطرق ميسي لإرسال رسالة لكريستيانو رونالدو ، حيث قال: الشيء الذي أثار إعجابي بدوري الأبطال بالأمس هو كريستيانو رونالدو ويوفنتوس ، ما حدث كان مفاجئًا للغاية.

وتابع: ما فلعه كريستيانو كان رائعاً مع يوفنتوس، كنت أتصور أن أتلتيكو مدريد سيلعبون بقوة ، لكن يوفنتوس كان الأفضل وكريستيانو أمضى ليلة سحرية بهاتريك رائع.

وعن الخصم المقبل في ربع النهائي ، أوضح ميسي: يوفنتوس والسيتي أقوياء، وأياكس فريق رائع مع لاعبين شباب، كل الفرق ستجعل المهمة معقدة، لكن يجب أن نستعد للأصعب، وهذا هو الوقت القادم.