رد قوي من برشلونة بعد الاصطدام بمانشستر يونايتد

كتب في 15 مارس 2019 - 1:31 م
مشاركة
رقم جديد لنجم برشلونة: ميسي يعادل رقم كريستيانو رونالدو بـ 105 هدف

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الجمعة في مدينة نيون عن مواجهات من العيار الثقيل بين الأندية المتأهلة لهذا الدور.

وجاءت مواجهات دور الثمانية مكونة من:

1. يوفنتوس الإيطالي ضد اياكس أمستردام الهولندي.

2. مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

3. ليفربول الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي.

4. مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نادي برشلونة الإسباني.

علق غييرمو امور مدير العلاقات في برشلونة على مواجهة اليونايتد قائلا: سعيد بمواجهة اليونايتد ، كان علينا مواجهة أي خصم مع التفاؤل ، أنه فريق جيد وكبير ، ولكن نحن ايضاً جيدون.

وتابع: ذا كنت تريد ان تكون بطلاً يجب عليك التغلب على اي فريق ، لكن لا يمكننا التفكير في دور نصف النهائي لأن لدينا مباراة ضد اليونايتد وهذا هو اهم شيءـ هناك فرقة كثير مهمة تم اقصائها لا يوجد فريق سهل في دوري الأبطال

واضاف: مباراتين تعتبر نهائي ، بعد التجربة تبين انه يمكنك العودة في النتيجة حتى اذا لعبت الإياب خارج ارضك ، انظر إلى اليونايتد لقد فاز في باريس 3-1 بعد الخسارة على ارضه 2-0 ، نأمل أن نحصل على نتيجة جيدة في إنجلترا.

وستقام مواجهات ذهاب دور ربع النهائي يومي التاسع والعاشر من أبريل، وتُقام مباريات العودة في السادس عشر والسابع عشر من أبريل.

وسيواجه الفائز من السيتي وتوتنهام الفائز من يوفنتوس واياكس في دور نصف النهائي، بينما سيواجه الفائز من ليفربول وبورتو الفائز من مباراة اليونايتد وبرشلونة.