خالد بوطيب يطلب تأجيل التحاقه بالأسود بسبب التزاماته مع الزمالك

كتب في 15 مارس 2019 - 1:59 م
مشاركة
خالد بوطيب يطلب تأجيل التحاقه بالأسود بسبب التزاماته مع الزمالك

طلب خالد بوطيب، مهاجم فريق الزمالك المصري، من الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي تأجيل التحاقه بالمعسكر المقبل الذي يسبق مواجهة المنتخب المالاوي ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل”الكان”، وذلك رغبة منه في المشاركة في مباراة فريقه الزمالك المهمة أمام المقاولون، التي ستجرى يوم 20 من الشهر الجاري.

وكشفت صحيفة “البلد نيوز” المصرية، أن طلب الدولي المغربي بوطيب جاء بناء على اتفاق مع مسؤولي فريق الزمالك المصري، مشيرة إلى أن طاقم المنتخب المغربي الذي يشرف عليه الفرنسي هيرفي رونار، قد وافق على بقاء اللاعب في القاهرة للمشاركة في مباراة فريقه، على أن يلتحق بالعناصر الوطنية بعد نهاية المواجهة، علما أن “الأسود” سيسافرون إلى مالاوي في نفس يوم مباراة الزمالك.

ويُثير تراجع مستوى اللاعب خالد بوطيب منذ التحاقه بالدوري المصري قلق المتابعين الرياضيين، خصوصا بعد استدعائه من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في مواجهتي مالاوي والأرجنتين، إذ فقد حسه التهديفي في الآونة الأخيرة، كما يعجز عن فرض نفسه داخل مجموعة الزمالك، ما يجر عليه مجموعة من الانتقادات الجماهيرية.

ولاحظ مجموعة من المحللين الرياضيين تراجع مستوى اللاعب بوطيب هذا الموسم بالمقارنة مع الموسم الماضي، الذي حمل خلاله قميص فريق مالطية سبور التركي.