الرئيسية سوق الإنتقالات برشلونة يضع شرطين للتحرك رسميًا لضم جريزمان

برشلونة يضع شرطين للتحرك رسميًا لضم جريزمان

كتب في 17 مارس 2019 - 11:49 ص
مشاركة
برشلونة يضع شرطين للتحرك رسميًا لضم جريزمان

أكدت تقارير صحفية إسبانية ، أن نادي برشلونة لم يتحرك رسميًا من أجل الحصول على توقيع مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ، لكن إذا اعتذر اللاعب وخفض راتبه يوجد احتمال كبير لانتقاله للكامب نو.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، يمكن أن يكون أنطوان جريزمان البالغ من العمر 27 عامًا مرة أخرى خيارًا في سوق نادي برشلونة.

ويشعر جريزمان بالندم لرفض الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي ، ويعاود التفكير بمستقبله بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أثر الخسارة الكارثية أمام يوفنتوس بنتيجة 3-0 بهاتريك كريستيانو رونالدو.

وبدا اللاعب الفرنسي قويًا بما يكفي لتعزيز صفوف برشلونة في الصيف الماضي ، لكنه جدد عقده أخيرًا مع الأتليتي حتى عام 2023 ليصبح أفضل لاعب مدفوع الأجر في الدوري الإسباني بعد ليون ميسي . وفعل ذلك بفيلم وثائقي بعنوان القرار أعرب فيه عن رغبته في البقاء في الفريق الذي يديره دييجو سيميوني.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن برشلونة يرغب في ضم جريزمان وإبرام عقد معه حتى عام 2024 براتب حوالي 16 مليون يورو سنويًا ، وتؤكد الصحيفة الفرنسية أن جريزمان يمكنه ترك أتلتيكو مدريد إذا دفع نادي ما 120 مليون يورو قبل يونيو 2019. وبعد هذا التاريخ ، سيكون جريزمان متاحًا للرحيل مقابل 200 مليون يورو نظرًا لبند الشرط الجزائي في عقده مع الأتليتي.

النقطة المهمة هي أن جريزمان يشعر بخيبة أمل بسبب ما كان عليه على المستوى الرياضي ولا يتوقف عن التفكير مؤخرًا حول ما يمكن أن يكون وما لم يكن. وهذا هو الحال الآن ، بدلاً من البكاء، يُمكنه أن يكون في النادي الرائد في الدوري الإسباني ، المتأهل بالفعل لنهائي الكأس وفي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهو برشلونة.

ولا يزال برشلونة يبحث عن مهاجم صريح لخلافة لويس سواريز منذ رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية وباكو ألكاسير إلى بوروسيا دورتموند ، وكان هناك أكثر من مرشح للانتقال إلى البارسا وهم لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت وماكسي جوميز مهاجم سيلتا فيجو وأندريه سيلفا مهاجم إشبيلية ، ولكن في البلوجرانا لا يزال هناك من يؤيد التوقيع مع جريزمان ، حيث أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مجنون بفكرة التوقيع معه ، كما أن ليونيل ميسي ولويس سواريز يدعمان فكرة التوقيع مع جريزمان.

وكان سعر جريزمان في الصيف الماضي 100 مليون يورو ، الآن أصبح أغلى ثمنًا وبقيمة 120 مليون يورو ، وحتى هذه اللحظة لم يتحرك برشلونة رسميًا لضمه ، ولكن في كرة القدم كل شيء يختلف حسب المصلحة والاهتمامات.

ولذلك وضع برشلونة شرطين للتحرك رسميًا للتوقيع مع جريزمان ، وهما تخفيض راتبه وأن يعترف بخطأه.