الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني بعد استبعاد كورتوا..حارس عملاق أول طلبات زيدان فى ريال مدريد

بعد استبعاد كورتوا..حارس عملاق أول طلبات زيدان فى ريال مدريد

كتب في 17 مارس 2019 - 12:41 م
مشاركة
بعد استبعاد كورتوا..حارس عملاق أول طلبات زيدان فى ريال مدريد

دخل الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، قائمة اهتمامات الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد عودته مجدداً إلى القيادة الفنية للملكى خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولارى التى تمت إقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، وضع دى خيا حارس مانشستر يونايتد فى قائمته لتدعيم صفوف الفريق الصيف المقبل، ورصد 75 مليون إسترلينى من ميزانية الصفقات التى حددتها إدارة النادى لحسم صفقة الحارس الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن دى خيا من أول الأسماء التي يريد زيدان إعادة بناء الفريق عليها، من أجل العودة إلى القمة في الموسم الجديد، عقب تراجع النتائج وخسارة الألقاب خلال الموسم الجارى.

أكدت الصحيفة أن المدرب الفرنسى غير معجب بأداء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع ريال مدريد، لذا بدأ البحث عن بديل مبكراً.

ودفع مدرب ريال مدريد بالحارس الكوستاريكى كيلور نافاس فى التشكيل الأساسى بمباراة سيلتا فيجو مساء أمس، السبت، والتى تعد الأولى للمدرب الفرنسى فى ولايته الثانية، واحتفظ بكورتوا على مقاعد البدلاء.

ويعاني دي خيا حاليًا من أزمة بشأن تجديد عقده مع اليونايتد، والذى ينتهى فى الموسم المقبل، حيث إن الحارس لم يوافق حتى الآن على تقاضى 350 ألف إسترلينى كراتب أسبوعى بالعقد الجديد.