كاكا يكشف عن طريقة زيدان لتعويض رحيل رونالدو

كتب في 17 مارس 2019 - 1:13 م
مشاركة
كاكا يكشف عن طريقة زيدان لتعويض رحيل رونالدو

علق “كاكا” أسطورة الكرة البرازيلية على موسم ناديه السابق ريال مدريد بعد مروره بفترة سيئة تحت قيادة المدربين “جولين لوبيتيجي” و”سانتياجو سولاري”.

وقال لاعب ميلان السابق في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “من المنطقي أن ينخفض مستوى ريال مدريد بعد تحقيقه إنجازات عديدة في السنوات الماضية”.

وأضاف: “الخسارة أمام أياكس في سانتياجو برنابيو قد تكون مفاجئة للبعض لأنها نتيجة لم يعتاد عليها مشجعي ريال مدريد ولكن الفريق لديه الوقت الكافي للعودة من جديد إلى مساره الصحيح”.

وعن عودة “زين الدين زيدان” لتدريب الفريق من جديد: “زيزو كان لاعبًا عظيماً وكذلك مدرب عظيم، وهو الوحيد الذي نجح في الحصول على 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا على التوالي إذا لما أكن مخطئًا”.

وتابع: “صحيح أن في تلك الفترة كان يمتلك بين صفوف الفريق لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، لكن علينا الانتظار لنرى ما هي حلوله لتعويضه في المباريات المقبلة”.

وتعجب البرازيلي من مستوى “رونالدو” مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي: “مهمة كريستيانو في إيطاليا لم تكن مفاجأة كبيرة بالنسبة لي لكن ما أتعجب له هو حفاظه على مستواه الفني رغم تقدمه في العمر ولكن مازال يمتلك حافزًا كبيرة لمنافسة ميسي على الأرقام الفردية”.