الرئيسية المنتخب المغربي رسميا .. حكيم زياش يغيب عن مباراة المغرب ومالاوي

رسميا .. حكيم زياش يغيب عن مباراة المغرب ومالاوي

كتب في 18 مارس 2019 - 2:47 م
مشاركة
رسميا .. حكيم زياش يغيب عن مباراة المغرب ومالاوي

أكدت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي حكيم زياش المحترف بنادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، سيغيب رسميا عن اللقاء الذي سيجمع المنتخب الوطني المغربي يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري أمام منتخب مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأضافت المصادر نفسها أن الإطار الهولندي، ﺇﻳﺮﻳﻚ تين ﻫﺎﺝ، مدرب أياكس، أكد يوم أمس الأحد، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الذي جمع فريقه أجاكس أمستردام بمضيفه أزد ألكمار، برسم الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الهولندي، أنه ارتكب حطأ فادحا عندما أشرك زياش أساسيا في هذا اللقاء رغم عدم جاهزيته.

وتابع ﺇﻳﺮﻳﻚ تين ﻫﺎﺝ أنه استشار مع الطاقم الطبي لفريقه أجاكس، وطلب منه أن يتابع الحالة الصحية لزياش عن كثب، وتأهيله في أقرب وقت ممكن من أجل الاستفادة من خدماته خلال المباريات المتبقية من الدوري الهولندي، إضافة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، مشيرا أن ”الأسد المغربي” سيكون مجبرا على خوض قسط من الراحة ليتماثل للشفاء.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب حكيم زياش عن قمة مالاوي المقبلة التي سيحتضنها ملعب بينغو بـليلونغوي عاصمة مالاوي أواخر الشهر الجاري، وذلك بعد أن خرج مصابا من المباراة التي جمعت فريقه أجاكس أمستردام بنادي أزد ألكمار قبل نهايتها.